Saturday, October 07, 2006

نداء رقم 18 بمناسبة شهر التوبه رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء رقم 18 بمناسبة شهر التوبه رمضان المبارك

بمناسبة شهر رمضان المبارك شهر التوبه والمغفره يدعوا تجمع اهالي بغداد جميع ابناء بغداد الذين ضُلِلوا او غُرِرَ بهم وعملوا في اجهزة الحكومه العميله وخاصه فيما يسمى باجهزة الداخليه والدفاع سيئتا الصيت الى ترك العمل فورا في هذه الاجهزه وسواها من الاجهزه التي تلطخت ايديهم بدماء العراقيين.

واذا كان من يدعي بأن انتمائه بسبب العوز المادي نقول له ان الرزق من الخالق وليس من العبد خاصة اذا كان محتلا او عميلا او صفويا وكما قال سيدنا علي (لاتكن للرزق مجروح الفؤاد انما الرزق على رب العباد) اذن فان عذر العوز لايبرر العمل مع هذه الاجهزه التي فاحت نتونتها الى كل انحاء العالم وليس العراق وحده.

اننا اذ ندعوا العاملين في هذه الاجهزه لترك العمل بها من منطلق تبرءه ذمتنا امام الله والتأريخ والوطن وامام عوائلهم التي ستلطخ سمعتها بين اهالي بغداد ولا اظن احدا قد نسى كم من الوقت احتاجت العوائل التي تورطت مع الاستعمار الانكليزي كي يتم دفع الذكر السئ عنها ولا نريد ذكر الاسماء فعفا الله عما سلف فلا تجعلوا من عوائلكم محط احتقار بقية ابناء الشعب .

وفي الوقت الذي نهيب باهالي بغداد في شهر رمضان المبارك شهر التوبه لنرجوا ان تحذوا حذونا بقية المحافظات لحث ابناءهم على ذلك فأن ساعة النصر قد اقتربت وحينها لاينفع الندم .

واخيرا نقول للذين مظطرين للبقاء في هذه الاجهزه المسخه ان يبتعدوا عن مواجهة فصائل المقاومه العراقيه وان يجلسوا في بيوتهم ساعة الحسم فقد ينفعهم ذلك عن تنفيذ قصاص الشعب العادل ضد من استهان بعرض وشرف العراقيات وقتل فلذات اكبادنا ورميها في النفايات ونظن ان آبائكم قد حدثوكم مافعله اهالي بغداد بالعميل نوري سعيد والعميل صالح جبر وبقية الخونه (وذكر عسى ان تنفع الذكرى) .

امين عام تجمع اهالي بغداد
فيصل الكرخي البغدادي الحسيني

الثالث من رمضان 1427
الموافق 25/9/2006

شبكة البصرة

للعودة الى الصفحة السابقة


0 Comments:

Post a Comment

<< Home

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Non-English
eXTReMe Tracker