Friday, November 10, 2006

محكمة الاحتلال غير الشرعية وحكمها الباطل: للأستاذ أيـاد عفلـق

محكمة الاحتلال غير الشرعية وحكمها الباطل

اياد عفلق

اصدر الاحتلال الاميركي الايراني من خلال محكمته الهزلية غير الشرعية، حكمه بالاعدام على الرئيس صدام حسين، الرئيس الشرعي للعراق ورمز عزته ووحدته، في خرق فاضح وخطير للقانون الدولي. فعدم حيادية هذه "المحكمة" وعدم شرعيتها وعدم شرعية الاحتلال الذي تمت في ظله وأنشِأت بقراره وحَكمت بالنيابة عنه وبأوامر منه، تجعل من هذا الحكم بمثابة جريمة في نظر القانون الدولي الحر من الاملاءات الدكتاتورية للدولة العظمى المنفلتة قتلا وتدميرا وارهابا في العالم.

لم يكن هذا الحكم مفاجئا لاحد، اذ بات الحقد والغباء منذ فترة طويلة من الزمن، الصفة الملازمة للسياسة الاميركية في العراق خصوصا والوطن العربي عموما.. ولكن اذا اعمى هذا الحقد بالكامل عقول المحتلين ونفذوا حكمهم الباطل وغير القانوني بحق الرئيس الشرعي للعراق ورفاقه المناضلين، فسوف يفتحون ابواب جهنم على انفسهم، كما انهم سوف يتحملون المسؤولية الاخلاقية والقانونية للنتائج الوخيمة لتلك الجريمة على الوضع في العراق مستقبلا.

بهذا الحكم الباطل أراد الاحتلال الحكم على الأمة بأسرها وعلى روح الصمود والمقاومة والتحدي فيها، ولكنهم فشلوا ايما فشل. فقد حكموا على انفسهم وعلى عملائهم بالموت والهزيمة الحتمية. فان قتلوا الرئيس صدام حسين فالشهيد صدام حسين لن يستطيعوا قتله وسيبقى حيا في ضمائر العرب والعراقيين، وملهما للمقاومة ومحفزا عليها في العراق وفي كل بقعة مغتصبة من أرض العرب، ولسوف تتضاعف المقاومة وتزداد قوة وتصميما وانتشارا حتى اجبار المحتلين على الهروب مدحورين خارج العراق وتحقيق النصر النهائي المبين.

المجد للرئيس المجاهد صدام حسين ولرفاقه الابطال الصامدين في الاسر الثابتين على المبادئ والقيم العليا للبعث والأمة.

النصر للمقاومة الباسلة في العراق الماضية بثبات وتصميم واقتدار نحو التحرير الكامل والنصر المؤزر.

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Non-English
eXTReMe Tracker