Thursday, January 04, 2007

الشهادة ... وبداية التـــاريخ

الجبهة الوطنية لتحرير العراق ـ حق

المقاومة الوطنية الباسلة الممثل
الشرعي الوحيد لشعب العــراق

الشهادة ... وبداية التـــاريخ

تتقدم " الجبهة الوطنية لتحرير العراق ـ حق " بأصدق تعازيها لعائلة الشهيد الرئيس صدام حسين . الذي مثل وعبر عن أصدق حالات الشجاعة والتحدي والصمود .. حتى آخر لحظة من حياته .. في المواجهة والتصدي للمستأسدين من أجبن وأرذل العملاء والخونة .. والمنافقين , المستقوين بالغزاة المتوحشين من القوى الصهيو أميريكية ..

سيكون تاريخ يوم تنفيذ " الأعدام ـ الجريمة " نقطة تحول في تاريخ العراق .. وفي تاريخ الأمة العربية والأسلامية .. بل وفي تاريخ العالم . وهذا ما سيبدأ التاريخ تسجيله .. في مواجهة طغيان القوة الأمريكية الغاشمة.. في محاولة هيمنتها على مقدرات العالم . أنها الآن جذوة .. تحت رماد , وسيشتد أوارها ساعة بعد ساعة ... ويوما بعد يوم .

أن المعنى الحقيقي لأختيار هذا اليوم موعدا لتنفيذ .. الجريمة الجبانة البشعة . يتجاوز موضوع النيل من الشهيد .. أو ما يمثله , الى أبعد من ذلك .. في الأستهانة والأستخفاف من أمة بكاملها ..بما يحمل هذا اليوم من معنى روحي ومعنوي وديني مقدس .. للعرب والمسلمين . وهم يقفون في أول يوم عيدهم المبارك .. بما تحمل الأستهانة من معنى " صهيو صليبي " في الأشارة .. بهذا النوع من التحدي بالتعبير الضمني بل والصريح .. في المخاطبة التي تعني من قبل العدو الغاشم " .. ... بأننا لانعير لكم أي قدر من أهتمام أو أعتبار .. لا لدينكم .. ولا لتقاليدكم .. ولا للأعراف والأنظمة والشرائع والقوانين .. ونحن نمارس كل هذا بأيد مواطنيكم وسموهم ما تسمون .. عملاء خونة مأجورين .. فأن هذا لايعنينا بشيئ .. فأنتم أوهى وأضعف من أن يكون لكم موقف أو رد .. ونحن نتحداكم ... ................ ".

أن " الجبهة الوطنية لتحرير العراق ـ حق " وهي توجز القول .. في هذا الحدث الجلل . تتوجه إلى كل من يهمه الأمر .. بأي قدر كان .. أنظمة عربية اوغير عربية .. بما تتصف به .. ديمقراطية وغير ديمقراطية .. شعوب مسلوبة الأرادة وغير مسلوبتها .... بما يعني هذا الدرس .. وما يراد له من تبليغ .. فأن لم ترتق إلى ما يجب أن ترتقي اليه .. فأنها مواجهة لا محالة .. أياما عصيبة .. ستندم فيها على ما أبدت من عجز وضعف وتخاذل.. في مواجهة العدو المتغطرس وهو متورط ومتهالك .. في أرض العراق العظيم... يبحث عن مخرج دون هداية .. وليس لها الا أن تنال منه .. وهو عقر دراها .. وأنها لفرصة التاريخ التي لن تعوض .. ولات ساعة مندم .

عاش العراق حرا .. عروبيا أسلاميا حضاريا تقدميا شامخا

المجد لشهداء أمتنا الأبرار

الجبهة الوطنية لتحرير العراق

" حق "

2 / 1 / 2007

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Non-English
eXTReMe Tracker