Saturday, May 12, 2007

بغداد في خطر
الجسور والسدود الرئيسية في خطر


فايها الوطنيون
الاخوة الاعزاء
ارجو قراءة التحذير المرفق حول اعداد الامريكان لنسف سد الثرثار الذي يحتجز خلفه 67 مليار متر مكعب من الماء وقي فترة ذروة التصاريف المائية التي تبلغ اوجها في شهر ايار جراء ذوبان الثلوج في اعالي النهر لنوصل هذا الامر لوسائل الاعلام ولنفضح الخطة الشيطانية لكي نحمي بغداد من الغرق ولكي نوقف الكارثة انهم لايترددون عن عمل اي اشيء يخدم ستراتيجيتهم وتكتيكاتهم انهم لايمتلكون اي اخلاق ولكن يمتلكون لسانا طويلا هو اعلامهم واعلام اتباعهم يتحدث عن الاخلاق وشرف الخصومة ويطبل للديمقراطية والحرية.
انهم من محق هيروشيما وناجازاكي من الوجود ومسح مدينة درسدن الالمانية التي تعتبر الارث الفني والمعماري لالمانيا بعدساعات من استكمال احتلال المانيا ووقف اطلاق النار وهم من استخدم السموم الفطرية التي قضت على حاصل الرز في فيتنام كي يجوع الفيتناميون.
بالامس جسر الصرافية تم نفق ساحة النسور والحديث تتداوله وسائب الاعلام علانية عن محاولات نسف قوس النصر ونصب الجندي المجهول الواقع في ساحة الاحتفالات .
ومن الان بدأوا يقولون انهم القوا القبض على جماعة مسلحة من ميليشيات ايران تريد نسف هذه التحف الفنية داخل المنطقة الخضراء وسيفعلونها .. وسيقولون فعلها عملاء ايران انهم لن ينسحبوا من العراق الا بعد ان يتركوه قاعا بلقعا بلا منحوتات ولا متاحف ولا شواهد للحضارة.
الاعطمية ستمحى لانها تمثل بوابة البغادة نحو الحداثة والانفتاح الحضاري والوعي السياسي والانفة والاعتداد وملعون من يسكت وهو يرى بلاده تدمر وها نحن نوجه اصابع الاتهام الى العراقيين وخاصة المقاومين ولا نفكربالموساد والمحتل.
اخوكم الدكتور عادل الخفاجي

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Non-English
eXTReMe Tracker